الخميس، 31 مارس 2011

هنا قسم الطلبات

اهلين 

امممم لو نفسك في تي شيرت لك انت بس

كل الي تحتاج هو قراءه التعليمات الي فوق 

و بعدين ترد هنا بطلبك ^^

طبعا الطلب لازم يكون فيه كل التفاصيل زي المقاسات و الالوان ^^

و كمان اختار اي وحده من الرسامات ^^

انتظركم على احر من الجمر ^^

هناك 10 تعليقات:

  1. اهلا ^^

    انا ريما و ابغا تي شيرت من تصميم ساره

    ابغاه يكون مليان باشياء رجه

    و مكتوب ريما ^^

    و سوي اي شي على ذوقك بس ابغاه مليان ^^

    ردحذف
  2. اهلين ريما

    رح اوصل طلبك لساره

    بس حبيت اقولك انو الدفع مسبق و

    حبيت اسال عن طريقه التسليم الي تبغيها

    ردحذف
  3. اممم اووك الدفع اول
    و التوصيل انا في الرياض
    و عادي اي طريقه للتوصيل
    اتمنى شكل التي شيرت قبل ^^

    ردحذف
  4. طيب انا قلت لساره عن طلبك وهي خلصت بس

    بقي انو تنزل الصوره في المدونه و تشوفيها

    اتمنى انها تعجبك

    و التوصيل احنا رح نتكفل به

    بس بيكون فيه زياده في الدفع بحسب المكان

    على كل حال رح نكمل المناقشه بالايميل ^^

    ردحذف
  5. أهلا ريما شرفتينا بطلبك وتم تسليم التيشيرت ان شاء الله يعجبك ويللا ...اتهني فيه

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    أول شي عندي سؤال بسيط اذا كان جوابكم نعم ...يكون الطلب ان شاء الله
    ممكن اديكم صورة تشيبي ترسمولي هي وتطبعوها على فاصل كتاب .....انتظر ردكم:)

    ردحذف
  7. اهليين ngm شرفتينا بطلبك...أكيد ممكن طلباتكم أوامر^^وبالنسبة لسعر فاصل الكتاب يكون من 15 الى 20 ريال وطبعا اختاري مين يرسملك الصورة اللي تبغيها ولاتنسي ترسليلنا المدينة اللي ساكنة فيها وعنوان بيتك وطبعا الدفع يكون مقدما بعد ماتشوفي رسمتنا للصورة المطلوبة (وقبل مانطبعها)وصورتك ممكن ترسليلنا هي على الايميل الخاص بالمدونة (موجود بأعلى الصفحة)

    ردحذف
  8. خلاص انشاء الله ...التفاصيل اللي سألتي عنها أنا رح ارسلكم هي على ايميلكم الخاص ...معلومات خاصة شوية..:)

    ردحذف
  9. اهلين ^^

    انتظر الرسمه بفارغ الصبر

    ردحذف
  10. السلام عليكم انا نوف من جده والتوصيل عن طريق DHL ابغا الرسامه ساره ابا بلوزه ابيض مقاس XL ابا اثنين تشبي بالبلوزه وابغا ارسل صوره للتشبي كيف التواص مع الاخت ساره

    ردحذف